G-NQFX3P2G9R شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0549646163 - الخليج العالمية
كيفية عزل الخزانات بالرياضشركة كشف تسربات المياه شرق الرياض 0549646163تسريب المياه من السقفجهاز كشف التماس الكهرباءشركة تنظيف خزانات بالرياض 0549646163علاج تسرب المياه من المواسير 0549646163فني كهربائي منازل بالرياض 0549646163خطوات عزل الخزان الارضي 0549646163شركة فحص تسربات المياه 0549646163كشف تسربات المياه مجانااسعار كشف تسربات المياه بالرياضاصلاح أعطال الكابلات بالرياض 0549646163عزل خزانات بالرياضكشف تسربات المياة بالرياضجهاز فحص تسرب الماء تحت البلاط 0549646163
x

شركة الخليج العالمية شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0549646163

شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0549646163

واتساب
شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0549646163

نتعرف اليوم على تفاصيل بشأن شركة كشف تسربات المياه بالرياض، حيث نعلم جيدًا مدى الخطورة التي تتسبب بها تلك المشكلة سواء على الإنسان أو على المبنى نفسه، لذا وفرنا لك فريق فني مدرب على أعلى مستوى على الكشف عن تسربات المياه مهما كان السبب في التسرب أو مكان حدوثه، كما يتوافر لدينا إمكانية معالجة هذه المشكلات باستخدام أحدث الطرق والأجهزة.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعد شركة الخليج العالمية من أفضل الشركات المتخصصة في مجال الكشف ومعالجة مشكلة تسربات المياه، حيث أننا نحرص جيدًا على سلامة عملائنا وذويهم، لذا وفرنا لك أفضل خدمة للكشف عن التسربات.

نوفر لك في شركتنا خدمة معالجة تلك المشكلة بأفضل الإمكانيات التي نستطيع من خلالها التوصل إلى أسباب تلك المشكلة وأماكن تواجدها، كما نستخدم مجموعة من أفضل الأجهزة والأدوات المستخدمة في ذلك.

استطعنا أن نحصل على الريادة في هذا المجال وذلك يرجع إلى الخبرة والكفاءة المتوافرة لدينا، كما أننا نمتلك ثقة متبادلة بيننا وبين عملائنا، حيث نحرص دومًا على مصلحة عملائنا وتوفير كافة سُبل الراحة.

بإمكانك التواصل معنا وطلب الخدمة وقتما تريد، حيث نوفر لك كافة خدماتنا على مدار أربعة وعشرون ساعة وطوال أيام العام وذلك؛ لنكون دومًا في خدمتك فلا تتردد وتواصل معنا وسنصلك في الحال.

أفضل فني كشف تسربات

إن كنت تبحث عن أفضل فني للقيام بمهمة كشف تسربات المياه فلا تتحير بشأن ذلك، حيث نوفر لك في شركة كشف تسربات المياه بالرياض أفضل الفنيين ويمتازون بالمميزات التالية:

  • الفريق الفني المتواجد لدينا على قدر عالي من التدريب؛ لكي يتمكن من أداء أي مهمة بكل سهولة.
  • يمتاز فريقنا الفني بالسرعة في أداء مهمته ويصاحب ذلك الدقة والإنجاز.
  • نحرص في شركتنا على انتقاء فريق فني يمتاز جميع أفراده بالخلق وحُسن السيرة.
  • الفريق لدينا على أتم استعداد للكشف عن كافة التسربات ومعالجتها على الفور.
  • بمجرد تواصلك معنا تجد الفريق الفني أمامك في الحال.

أفضل شركة كشف تسربات المياه

إن كنت تود الحصول على أفضل شركة في هذا المجال فيمكنك التواصل معنا على الفور، حيث يتوافر لدينا الكثير من المزايا ومن يبنها ما يلي:

  • نوفر لك فريق فني متميز في الكشف عن تلك المشكلة وعلاجها باستخدام أفضل الأجهزة.
  • نتمكن من استخدام أحدث التقنيات وأفضل الطرق التي تُمكنا من الوصول إلى السبب في تلك المشكلة.
  • لدينا خدمة عملاء متميزة من شأنها الرد عليك في أي وقت تريد كل ما عليك التواصل معنا وستجد الرد في الحال.
  • نتمكن من الكشف عن تسرب المياه بدون تكسير أو تخريب، حيث أن الأجهزة المتوافرة لدينا تُمكنا من التوصل إلى المشكلة بسهولة وأمان.
  • نوفر لك أسعار لن تجد لها مثيل لدى الشركات المنافسة لنا.
  • نمتاز في شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالمصداقية مع عملائنا.
  • الالتزام بمواعيد التسليم والاستلام من أبرز المميزات المتوافرة لدينا.
  • لدينا أسطول من السيارات المجهزة التي يتم بها نقل الفريق الفني إليك بسرعة بالغة.

أسباب حدوث تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تحدث تلك المشكلة نتيجة للكثير من الأسباب، لذا سنذكر لك أبرز الأسباب التي قد تؤدي لحدوث تلك المشكلة وذلك فيما يلي:

خطأ في تركيب المواسير

قد يكون السبب في حدوث تلك المشكلة منذ بداية التأسيس، حيث أن المواسير الخاصة بالسباكة أو الصرف الصحي إذا تم تركيبها بشكل خاطئ قد يؤثر ذلك بالسلب على المدى البعيد.

قد ترجع تلك المشكلة أيضًا إلى الاختيار الخاطئ لمواسير المياه أو الصرف الصحي أو السباكة، حيث أن اختيار المواسير رديئة الصنع والتي تكون مجهولة المصدر قد تكون سببًا كافيًا في حدوث تلك المشكلة.

أيًا من السببين السابقين قد ينتج عنه حدوث بعض الشروخ والكسور في تلك المواسير؛ مما ينتج عنه تسرب للمياه؛ بسبب الكثير من الأمور من بينها الضغط العالي للمياه بداخلها أو الضغط الشديد على المواسير من الخارج إذا كانت متواجدة أسفل سطح الأرض.

عدم عزل المواسير جيدًا

يعلم الجميع أهمية العزل عمومًا، لذا فإن عدم العزل الجيد لمواسير المياه أو الصرف ينتج عنه الكثير من المشكلات من بينها تسرب المياه، لذا نوفر لك أيضًا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدمة عزل المواسير.

عدم العزل الجيد للمواسير قد يساهم في نشوب الكثير من المشكلات، حيث يسهم في تفاقم مشكلة ضغط المياه بداخل المواسير، لذا لابد من أن تحرص على عزل المواسير منذ بداية تركيبها؛ لكي تتفادى حدوث تلك المشاكل.

وجود فراغات في البلاط

قد تجد بين البلاط أو السيراميك خاصة في الحمامات والمطابخ بعض الفراغات والفواصل والتي تساهم بلا شك في إحداث تسرب للمياه وقد يرجع ذلك إلى عدم العزل الجيد للأرضيات والحوائط.

لابد من التخلص من تلك الفراغات فور اكتشافها وذلك؛ لكي تتجنب الكثير من المشكلات ويمكنك التخلص منها بالعديد من الطرق من بينها العزل وبعض الطرق المنزلية كاللياسة.

ارتفاع درجة حرارة السخانات

يعمل ارتفاع حرارة الخانات على تلف الأكواع والوصلات الخاصة بتوصيل ونقل المياه؛ ومن ثم يحدث تسرب للمياه ويتطلب ذلك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

يمكننا فحص كافة أنواع السخانات والوصلات الخاصة بها، بالإضافة إلى إمكانية تغيير كافة القطع التالفة التي قد تحتاج إلى التغيير ويتم ذلك بأسعار قليلة جدًا فلا تقلق.

تلف الصنابير

يمكن للصنابير أن تكون سببًا في تلك المشكلة وذلك عند تعرضها للتلف أو الأعطال وقد يكون السبب في ذلك إما أن نوع تلك الصنابير رديئة أو بسبب تعطل الأجزاء الداخلية لها.

إذا كان السبب ذلك فلا داعي للقلق، حيث نوفر لك في شركة كشف تسربات المياه بالرياض إمكانية تغيير كافة قطع الغيار بمختلف أنواعها، كما نضمن لك جميعها ذات ماركات عالمية.

تراكم مياه المطر

عند حدوث تسرب من الأسقف قد يرجع السبب إذن إلى تراكم الأمطار على الأسطح لفترات طويلة بدون التخلص منها، حيث تتسرب المياه مع طول مدة ركودها إلى مناطق الشقوق التي قد تتواجد في الأسقف أو قد تتخلل بنية السقف نفسه.

يتطلب من الأمر التخلص الفوري من مياه المطر وذلك باتباع الطرق التقليدية أو حتى الاستعانة بشركة الخليج العالمية التي يتوافر بها أحدث أجهزة شفط المياه؛ لكي تتجنب حدوث تلك المشكلة.

أضرار تسربات المياه

ينتج عن تلك المشكلة الكثير من الأضرار والتي تتطلب على الفور التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض وسنذكر لك أبرز تلك الأضرار فيما يلي:

الخلل بالشكل الجمالي 

من بين الأضرار التي تنتج عن تلك المشكلة إتلاف الشكل الخارج والداخلي للمبنى والحوائط، حيث أن تسرب المياه يساهم بشكل كبير في سقوط القشرة الخارجية لدهانات الحوائط والجدران؛ مما ينتج عنه مظهرًا غير مرغوب.

تلف المواسير 

يتسبب تسرب المياه في إحداث تلف للمواسير الخاصة بالصرف الصحي والمياه وتمديدات السباكة بشكل عام، حيث يتسبب ذلك في تآكل المواسير بشكل سريع؛ مما يؤدي إلى إضعاف الإطار الخارجي للمواسير.

قد تكمن المشكلة هنا أيضًا في التكاليف الباهظة التي ستضطر إلى دفعها؛ من أجل تغيير كافة تمديدات السباكة والمواسير بالكامل، لذا تفادى تلك المشكلة من خلال تواصلك معنا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

انبعاث الروائح الكريهة 

يتسبب تسرب المياه في انبعاث الروائح الكريهة التي قد تضر بأفراد المنزل وخاصة مرضى الجهاز التنفسي ولا سيما الربو، لذا لابد من معالجة المشكلة فور حدوثها.

تكون الفطريات 

ينتج عن تراكم المياه المتسربة أيًا كان السبب فيها تكون الفطريات والتي تتسبب في حدوث الكثير من المشكلات من بينها الإصابة بالأمراض الجلدية، حيث تحمل تلك الفطريات الكثير من الجراثيم والبكتريا الضارة.

انهيار المبنى بالكامل

قد تصل خطورة تلك المشكلة إلى حد انهيار المبنى، حيث أن تلك المياه تعمل على تآكل الخرسانة والهيكل الداخلي للمبنى؛ مما يسهم في إضعاف البنية الداخلية للمبنى؛ ومن ثم ينهار شيئًا فشيء.

ظهور الرطوبة

يتسبب كثرة تسرب المياه إلى ظهور الرطوبة على الحوائط وفي الأرضيات؛ مما ينتج عنها الكثير من المشكلات الأخرى لعل أبرزها انتشار الحشرات والفطريات والروائح الكريهة.

ارتفاع قيمة فواتير المياه

تسهم مشكلة تسرب المياه في ارتفاع فواتير المياه وذلك في حالة إذا كان السبب في ذلك تلف أو عطل صنابير المياه، حيث يزيد ذلك من قيمة استهلاك المياه؛ ومن ثم ترتفع قيم فواتير الكهرباء بشكل كبير.

الكشف عن تسربات مياه الأسقف

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

نتمكن في شركتنا من الكشف عن التسربات التي تحدث من الأسقف ويمكنك التعرف على تفاصيل عن تلك الخدمة فيما يلي:

  • تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى حدوث هذه المشكلة ولعل أبرزها تراكم مياه الأمطار على الأسطح.
  • قد يكون السبب في تلك المشكلة وجود أي عطل في السباكة والمواسير لدى الطابق الأعلى.
  • نستخدم في الكشف عن تلك المشكلة أفضل أنواع الأجهزة والأدوات المتخصصة في ذلك.
  • نقدم لك تلك الخدمة بأسعار مناسبة جدًا لكافة الأفراد.

أجهزة الكشف عن تسربات المياه

نحرص في شركة الخليج العالمية على استخدام أحدث الأجهزة الخاصة بالكشف عن تلك المشكلة وسنذكرها لك فيما يلي:

أجهزة الكشف الصوتي

تساهم هذه الأجهزة في اكتشاف المكان الذي يحدث به التسرب وذلك في حالة عدم تواجد سبب ظاهر لهذه المشكلة، لذا نوفر في شركة كشف تسربات المياه بالرياض هذه الأجهزة التي نتمكن من خلالها التوصل إلى مكان المشكلة من خلال تتبع الصوت.

الفريق الفني لدينا متمكن من التعامل مع هذه الأجهزة، حيث نحرص في شركتنا على منح الفنيين دورات تدريبية؛ لكي يتمكنون من التعامل مع أحدث أنواع الأجهزة التي تًستخدم في الكشف عن تلك المشكلة.

الأكوا فون 

قد حقق هذا الجهاز شهرة واسعة وعلى نطاق واسع في مجال الكشف عن تسربات المياه وسياهم هذا الجهاز في التعرف على مكان التسرب في حالة تواجده تحت الأرض.

يعمل هذا الجهاز من خلال الأجهزة الخاصة بضغط المياه والمواسير، بالإضافة إلى خطوط ووصلات المياه الساخنة والباردة، كما يعمل أيضًا باستخدام غاز النيتروجين وبعد استخدام هذا الجهاز يتم إصدار أصوات تنتج من مكان التسرب وهنا يتم التعرف على المكان نفسه.

جهاز ضغط مواسير المياه 

نوفر في شركتنا أفضل أنواع هذا الجهاز والذي يتمكن فريقنا الفني من الوصول إلى تلك المشكلة من خلال قياس ضغط المياه بداخل المواسير؛ للتعرف على هل إذا كان السبب في شدة ضغط المياه أم لا.

يساهم هذا الجهاز في فحص كافة أنواع مواسير المياه ولك؛ لكي يتم التعرف على نوع التسرب المتواجد، بالإضافة إلى الماسورة التي تسببت في حدوث هذا التسرب.

الكاميرا الحراري

نستخدم في شركة كشف تسربات المياه بالرياض هذا النوع من أجهزة الكشف عن هذه المشكلة، حيث نتمكن من خلاله الحصول على صورة حرارية كاملة عن المواسير من الداخل؛ لكي نتعرف على السبب في المشكلة وهل يتواجد عوالق داخلية أم لا.

نوفر في شركة الخليج العالمية أفضل نوع لهذا الجهاز والذي قد لا يتوافر لدى الكثير من الشركات الأخرى وفي حالة تواجده تجد أن أسعار تلك الخدمة مرتفعة جدًا على عكس أسعارها لدينا.

جهاز الكشف عبر الموجات الكهرومغناطيسية

نتمكن من خلال استخدام هذا الجهاز من الوصول إلى مكان التسرب الصحيح عن طريق استخدام الموجات الكهرومغناطيسية والتي تعد إحدى التقنيات الحديثة المُستخدمة في هذا المجال.

يمكنك التعرف على المزايا المتواجدة بهذا الجهاز من خلال ما سنذكره لك فيما يلي:

  • يتكون هذا الجهاز من مجموعة قطع لاسلكية.
  • يتم إرسال الموجات الكهرومغناطيسية من خلال القطع السابق ذكرها.
  • يتم التعرف على مكان التسرب بسهولة من خلال استخدام هذا الجهاز.

سيكرو 300

هو أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه وهو يعتمد بشكل أساسي على جهاز الكمبيوتر وذلك باستخدام أجهزة الإرسال RT300 التي تمتاز بجودتها وكفاءتها العالية ويستخدم مع الهيدروفون.

يعد هذا الجهاز من أحسن الأجهزة التي نستخدمها في شركة كشف عن تسربات المياه بالرياض ويتم استخدام هذا الجهاز في الأنابيب البلاستيكية وتعد تكلفة استخدام هذا الجهاز قليلة إلى حد كبير، لذا نوفره في شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

جهاز كشف تسربات المياه أسفل البلاط

نوفر في شركتنا هذا النوع من الأجهزة والذي يعد إحدى التقنيات الحديثة التي تم التوصل إليها في هذا المجال تعرف على التفاصيل فيما يلي:

  • يتم الكشف عن التسرب باستخدام هذا الجهاز من خلال إما شبكة الواي فاي على الهاتف الذكي أو من خلال صافرات الإنذار.
  • عند اتصال الجهاز بشبكة الواي فاي فإنه يصدر إشعارات ورسائل تنبيهية.
  • نتمكن من خلال استخدام هذا الجهاز من التعرف على أماكن التسرب تحت البلاط.

الأدوات المُستخدمة في كشف التسرب

نستخدم في شركتنا كشف تسربات المياه بالرياض مجموعة من أفضل الأدوات الخاصة بكشف تسرب المياه تعرف عليها فيما يلي:

  • بعض الأدوات الموضوعية التي تًستخدم في الكشف عن السوائل.
  • أنواع من أجهزة الكشف الخاصة بالكشف عن وجود الأحماض أو المواد الكيماوية أو الزيوت وما شابه ذلك.
  • حبل أو كابل مغلف بالسيليكون.
  • نوفر بعض قطع الغيار التي يمكن أن يحتاج المكان لديك إليها وهذا ما يميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض.
  • نحرص في شركتنا الخليج العالمية على استخدام أدوات خاصة بهذه المشكلة ذات جودة وكفاءة عالية.

أنواع التسربات

قد لا يعرف الكثير من الأفراد أن للتسرب أكثر من نوع، لذا سنوضح لك في شركة كشف تسربات المياه بالرياض تلك الأنواع فيما يلي:

التسريب الخفي

يعد هذا النوع من أخطر أنواع التسرب على الإطلاق، حيث لا يمكنك اكتشافه بسهولة؛ وإنما يتطلب الأمر استخدام الأجهزة ومن أبرز الأماكن التي يحدث بها هذا التسرب في تمديدات السباكة المدفونة أسفل الأرضيات والحوائط.

لا داعي للقلق في حالة حدوث هذا النوع من التسرب، حيث نوفر لك في شركة كشف تسربات المياه بالرياض إمكانية اكتشاف مكان تواجد التسرب الخفي؛ ومن ثم نتعرف على السبب في حدوثه.

النوع الظاهر

يمكنك التعرف على تواجد هذا النوع بكل سهولة من خلال الكثير من العلامات، حيث يحدث هذا التسرب في الوصلات الخارجية والصنابير والأحواض والمراحيض وغيرها.

نتمكن من حل تلك المشكلة بكل سهولة باستخدام نخبة من أفضل الأجهزة والأدوات المخصصة لذلك، كما نتمكن من تغيير أي قطع غيار قد تحتاج إليها فقد يكون السبب في المشكلة تلف إحدى الوصلات أو الصنابير.

بمجرد اكتشافك لوجود هذا النوع من التسرب فتواصل معنا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض وسيتم الرد عليك في الحال ونصلك أينما كنت.

التسربات التي تتطلب التواصل معنا

هناك الكثير من المشكلات الخاصة بالتسرب التي تدفعك للتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض والتي سنذكرها لك فيما يلي:

  • تسرب بسيط جدًاولكن انتبه فالأمر يتطلب تدخل سريع مثل تسرب الحنفية أو حوض الحمام أو المرحاض، على الرغم من أنه تسرب بسيط ويكاد لا يُرى لكنه يتسبب في إحداث مشاكل وخيمة من بينها إتلاف الكثير من أجزاء المنزل على المدى البعيد.
  • بسيط لكنه خطير كالتسرب الذي يحدث من دش الاستحمام أو حوض الاستحمام وتأتي الخطورة هنا في أنه لا يُلاحظ إلا بعد أن تتفاقم المشكلة بشكل كبير، لذا يتطلب الأمر منك التواصل معنا وستجدنا في الحال.
  • التسربات التي تحدث أثناء إصلاحات تمديدات ووصلات السباكة الداخلية أو الخارجية، وبالرغم من أن آثار هذه المشكلة تبدو كبيرة وجسيمة إلا إنها بسيطة ومعالجتها سريعة جدًا لأنه واضحة ومعروف مصدرها.
  • نتمكن في شركة كشف تسربات المياه بالمياه من التعامل مع كافة أنواع التسربات أيًا كان السبب في حدوثها ومكان تواجدها.

الكشف عن تسربات الحمام

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

إن كنت تعاني من هذه المشكلة فلا تترد وتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض ويمكنك التعرف على التفاصيل فيما يلي:

  • تحدث تسربات الحمام بسبب العديد من المشكلات من بينها أعطال تمديدات السباكة.
  • قد يحدث في الحمام كافة أنواع التسربات سواء الخفية أو الظاهرية.
  • بإمكاننا استخدام الكثير من الأجهزة التي نتمكن من خلالها التوصل إلى أماكن تواجد تلك المشكلة؛ ومن ثم نعمل على حلها بشكل فوري.
  • يمكنك الحصول على زيارة فحص؛ لكي تتأكد هل إذا كان لديك هذه المشكلة أم لا.

تسربات مياه في المطابخ

قد تتعرض المطابخ أيضًا إلى حدوث تسربات مياه الامر الذي يتطلب المعالجة الفورية تعرف على التفاصيل فيما يلي:

  • تحدث تلك التسربات نتيجة لوجود بقايا الطعام والدهون في بالوعة المطبخ.
  • بإمكاننا الكشف ومعالجة هذا التسرب، حيث نعلم جيدًا مدى حاجة ربة المنزل إلى المطبخ بشكل دائم.
  • نوفر تلك الخدمة بشكل منفصل يمكنك الحصول عليها وقتما شئت.
  • يساهم تسرب مياه المطبخ في حدوث طفح شديد للمياه.

الكشف عن تسربات المسابح

إذا كنت تمتلك أحد المسابح فنوفر لك في شركتنا إمكانية الكشف عن التسريبات التي يمطكن أن تحدث به، حيث أن المسابح تتعرض بشكل دائم إلى التسرب للعديد من الأسباب، لذا يتطلب الأمر المعالجة الفورية.

نستخدم في شركتنا أفضل الطرق والأجهزة التي نتمكن من خلالها التوصل إلى مكان التسرب؛ ومن ثم نعمل على معالجة تلك المشكلة بكل سهولة وبأسعار غاية في الروعة.

نوفر في شركتنا إمكانية الكشف عن تسربات المسابح باستخدام الذبذبات التي يتم إرسالها بداخل المواسير، حيث يوجد شاشة موصلة بتلك الذبذبات نتمكن من خلالها التعرف على مكان التسرب.

تسربات الصرف الصحي

تعد تلك التسربات من أخطر الأنواع على الإطلاق، لذا نوفر لك في شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدمة الكشف عن تلك المشكلة وعلاجها بأفضل الطرق، حيث نعلم الخطورة المترتبة عليها.

تعرف على تفاصيل بشأن تلك الخدمة من خلال ما سنذكره لك في السطور التالية:

  • نستخدم أفضل الأجهزة التي نتمكن من خلالها التعرف على مكان تلك المشكلة في البيارات العمومية وبالوعات المنزل.
  • نقدم لك تلك الخدمة بأسعار تنافسية، كما نوفر المزيد من العروض التي يمكنك الاستفادة بها بمجرد تواصلك معنا.
  • نتمكن من التخلص من كافة الشوائب والعوالق التي تتواجد بمواسير الصرف الصحي.
  • يمكننا تغيير كافة المواسير الخاصة بالصرف الصحي.

أضرار تسربات الصرف الصحي

لتسربات الصرف الصحي الكثير من الاضرار التي قد تدفعك إلى التواصل معنا على الفور وسنذكرها لك فيما يلي:

  • قد ينتج عنها الكثير المشكلات الصحية؛ بسبب اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب.
  • ينتج عنها انبعاث الروائح الكريهة المزعجة التي تعمل على تفاقم المشكلة لدى مرضى الجهاز التنفسي.
  • قد تؤثر سلبًا على جودة وكفاءة المواسير؛ مما يضطرك لتغييرها بالكامل ودفع مصاريف صيانة باهظة.
  • حرصًا منا على صحتك وأسرتك فقد وفرنا لك فريق فني مدرب على مستوى على الكشف عن هذا التسرب ومعالجته.

طرق الوقاية من تسرب الصرف الصحي

بمكنك تفادي تسرب الصرف الصحي وما ينتج عنه من مشكلات من خلال الكثير من الطرق، لذا سنذكرها لك فيما يلي:

  1. استخدام مواد عازلة جيدة الصنع وذلك في مرحلة تأسيس السباكة.
  2. الحرص الدائم على فحص مواسير الصرف الصحي؛ للتأكد من خلوها من الصدأ والتآكل.
  3. الابتعاد عن إلقاء المخلفات خاصة الصلبة في الأحواض والمراحيض.

خطوات الكشف عن تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

نتبع في شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض أفضل الطرق على الإطلاق ويمكنك التعرف على الخطوات من خلال ما يلي:

  1. في البداية قم بالتواصل مع شركة الخليج العالمية؛ لطلب الخدمة.
  2. يتم تحديد موعد معك من قبل خدمة العملاء الخاصة بنا.
  3. يأتي إليك الفريق الفني في الموعد السابق تحديده؛ لإجراء المعاينة.
  4. يقوم الفني هنا باستخدام الجهاز المناسب للتسرب، حيث يختلف استخدامات أجهزة الكشف باختلاف نوع التسرب ومكان حدوثه.
  5. بعد التعرف على مكان وجود التسرب يقوم الفني بتحديد طريقة المعالجة المناسبة.
  6. يبدأ هنا بالمعالجة باستخدام أفضل الطرق والتقنيات الحديثة.
  7. في حالة إذا تطلب الأمر تغيير أيًا من قطع الغيار فيغيرها على الفور.

علامات وجود تسرب المياه

يمكنك التعرف على تواجد تلك المشكلة من خلال ظهور بعض العلامات التي سنذكرها لك فيما يلي:

علامات على الحوائط

يمكنك الاستدلال على تواجد تلك المشكلة من خلال ظهور بعض العلامات على الحوائط ويرجع ذلك إلى تكون الرطوبة عليها والتي تتسبب في ظهور بعض بقع المياه وسقوط قشرة الدهانات للحوائط.

تعد هذه العلامة من أبرز العلامات التي يمكن ملاحظتها بكل سهولة والتي تدفعك بلا شك إلى التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض، حيث نعد من أفضل الشركات المتخصصة في ذلك.

برك المياه

ينتج عن وجود التسربات بمختلف أنواعها ظهور برك مياه على الأرضيات وخاصة إذا كان التسرب متواجد في الحمام أو المطبخ وتجد ذلك واضحًا في حالة تلف الصنابير.

عند ملاحظة تلك البرك بدون التعرف على سبب وجودها فلا تتردد وتواصل معنا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض وسنصلك في الحال، حيث تعد من المشكلات الخطيرة التي تتطلب المعالجة فورًا.

انتشار الفطريات والحشرات

تظهر الرطوبة كنتيجة طبيعية لتسرب المياه ويصاحب ذلك العديد من المشكلات الأخرى لعل أبرزها ظهور الفطريات والتي تبدو على الحوائط والاسقف على شكل بقع خضراء اللون.

ينتج أيضًا عن الرطوبة انتشار الحشرات صغيرة الحجم التي قد تكون مزعجة بالنسبة للكثير من الأفراد، بالإضافة إلى أن هذه الحشرات قد تتسبب في الإصابة ببعض الأمراض الجلدية ومن بينها الحساسية.

سماع أصوات المياه

قد يكون الدليل على وجود تلك المشكلة هو سماع صوت المياه دون التعرف على مكان صدور الصوت أو السبب فيه، حيث أن التسربات الداخلية الغير مرئية قد تكون هي السبب في إصدار هذا الصوت.

نتمكن في شركة كشف تسربات المياه بالرياض من التوصل إلى المكان الصحيح لهذه الأصوات وذلك من خلال استخدام بعض الأجهزة التي تعمل على تتبع الصوت؛ ومن ثم التوصل إلى مكانه.

ارتفاع فواتير المياه

يمكن لفواتير المياه أن تخبرك بتواجد تلك المشكلة، حيث ستجد ارتفاع مبالغ في قيمتها رغم ثبات نسبة استهلاكك للمياه وبمجرد ملاحظة ذلك فلا تتردد وتواصل مع شركة الخليج العالمية.

انتشار الروائح الكريهة

نعلم جميعنا أن ركود المياه يصدر عنه رائحة غير مرغوبة وهذا بالفعل ما يحدث في حالة تواجد تسرب في المياه، حيث ذكرنا من قبل أن مشكلة التسرب ينتج عنها رطوبة وذلك سبب كافي في تلك الروائح.

يكمن ضرر تلك الروائح في إصابة بعض مرضى الجهاز التنفسي بالعديد من الأضرار وذلك بمجرد استنشاق تلك الروائح، لذا تواصل معنا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض؛ لحماية صحة أسرتك.

طرق الكشف المنزلي عن التسرب

قد يمكنك القيام بالفحص المبدئي عن وجود تلك المشكلة قبل التواصل معنا وذلك من خلال بعض الطرق التي نذكرها فيما يلي:

الكشف عن تسرب في الحمام

يمكنك القيام بذلك من خلال اتباع بعض الطرق والتي سنذكرها لك من خلال السطور التالية:

  1. املئ البانيو بشكل كامل وأغلق بالوعة التصريف الخاصة به؛ ومن ثم راقب هل يتواجد انخفاض في منسوب المياه أم لا.
  2. يمكنك الكشف بطريقة أخرى وذلك من خلال فحص الأكواع والوصلات الخارجية والتي تمكنك من التعرف على المشكلة بسهولة.
  3. قم بفحص الاسقف والجدران جيدًا؛ للتأكد من عدم تواجد أي بقع أو رطوبة.

 

وسائل معالجة تسرب المياه

هناك الكثير من الوسائل والطرق التي يمكنك من خلالها التخلص من تلك المشكلة والتي سنذكر لك أبرزها فيما يلي:

  1. يمكن للعزل المائي والحراري أن يخلصك من تلك المشكلة.
  2. يعمل عزل الفوم على الحد من تلك المشكلة وآثارها السلبية.
  3. يمكنك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض؛ لكي نعمل على تغيير كافة مواسير وتمديدات السباكة المتواجدة في المكان.
  4. نتمكن في شركتنا من تسليك المجاري بكفاءة واحترافية، حيث أن انسداد المجاري قد يكون سببًا في تلك المشكلة.
  5. إجراء الفحص الدوري للمحابس والصنابير؛ لتفادي حدوث تلك المشكلة.

أفضل مواد العزل لمنع التسرب

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ذكرنا من قبل أن العزل من أسلم الوسائل التي تمنع تسرب المياه، لذا سنذكر لك أبرز أنواع العزل فيما يلي:

  • العزل باستخدام الزجاج المائي والذي يعد من أنسب الأنواع لمنع تسرب مياه الصرف الصحي.
  • صفائح اليونومين والتي تعد من أكثر المواد من حيث الفاعلية لسد الفوالق والشروخ التي قد تتواجد في المواسير والتي تعمل على تسرب المياه.
  • العزل باستخدام الأيبوكسي تلك المادة التي يتم استخدامها في حالة المواسير كبيرة الحجم ويفضل أن يتم ذلك على يد شركة كشف تسربات المياه بالرياض.
  • مادة البيتومين والتي يتم استخدامها بكثرة في حالة تسرب مياه الصرف من المواسير الضخمة.
  • عزل الفوم والذي يعد من أنسب الأنواع لعزل الأسطح؛ لتفادي التسرب فالفوم يعد من العوازل القوية جدًا والتي يفضل الكثير من الأفراد استخدامها على مستوى الوطن العربي.

عروض كشف تسرب المياه

إن كنت ترغب في الحصول على عروض على هذه الخدمة فستجد ذلك متوفر لدينا تعرف على التفاصيل فيما يلي:

  • الأسعار لدينا رخيصة للغاية، حيث نعد أرخص شركة تقدم هذه الخدمة.
  • نقدم العروض والخصومات بصفة مستمرة.
  • تصل نسبة الخصومات لدينا إلى ما يقرب من 50%.
  • يمكنك التعرف على العروض الخاصة بتلك الخدمة من خلال التواصل معنا والاستفسار حول ذلك.
  • يمكنك أيضًا متابعتنا على صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتعرف على مواعيد العروض ونسبة الخصم.

طرق التواصل مع شركتنا

إن كنت ترغب في التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض فيمكنك ذلك من خلال إحدى الطرق التالية:

  1. أرسل لنا رسالة عبر واتساب وذلك عن طريق الأرقام المتاحة على التطبيق وسيتم الرد عليك في الحال.
  2. يمكنك زيارة صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وتويتر.
  3. بإمكانك زيارتنا في إحدى الفروع الخاصة بنا وسيت تلقي طلبك على الفور.
  4. يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني الخاص بنا وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية بها كافة التفاصيل وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.
  5. تواصل معنا عبر الخط الساخن الخاص بنا.

إلى هنا عميلنا العزيز نكون قد انتهينا من عرض تفاصيل حول شركة كشف تسربات المياه بالرياض، كما ذكرنا لك كافة التفاصيل التي قد تهمك حول التعرف بتلك المشكلة من حيث الأسباب والأضرار وطرق الكشف عنها، لذا بمجرد اكتشافك لوجود تلك المشكلة تواصل معنا وسنصلك على الفور.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل شركة كشف تسربات المياه؟

تعد شركتنا الخليج العالمية أحد أفضل الشركات في مجال الكشف عن التسرب مهما كان السبب في ذلك ومهما كان مكان التسرب ويرجع كوننا الأفضل إلى الخبرة الطويلة المتوافرة لدينا.

ما هي أنواع التسريبات؟

هناك نوعين لتسريبات المياه منها تسريبات ظاهرية وهي التي يمكن أن تتعرف عليها بكل سهولة، بالإضافة إلى نوع مخفي داخلي يصعب اكتشافه بسهولة.

ماذا عن الأجهزة المُستخدمة؟

نستخدم في شركة كشف تسربات المياه بالرياض أفضل وأحدث الأجهزة على الإطلاق وسنذكر لك أبرزها فيما يلي:

  • جهاز الضغط بالنيتروجين.
  • بالإضافة إلى جهاز الضغط على المواسير.
  • لدينا جهاز كهرومغناطيسي.
  • جهاز الميكرفون الأرضي.

كيف يمكنني علاج مشكلة تسرب المياه؟

يمكنك علاج تلك المشكلة من خلال العديد من الطرق والتي سنذكرها لك من خلال السطور التالية:

  1. استخدم المازوت.
  2. عزل الفوم أو البيتومين.
  3. استخدم الألواح الخشبية.

هل تسربات الحمام تحدث دائمًا بسبب حوض الاستحمام؟

لا، حيث أن هناك الكثير من الأسباب التي تساهم في حدوث ذلك من بينها وجود مشاكل في الصرف الصحي أو في تمديدات السباكة أو وصلات السخان. 

لماذا تعد شركتكم في الأفضل؟

الكثير من الأسباب قد جعل شركة من أفضل شركات الكشف عن التسرب ولكن سنذكر لك أبرز الأسباب فيما يلي:

  • تجد لدينا أفضل الخدمات على الإطلاق.
  • الأسعار لدينا مثالية جدًا وتنافسية.
  • العمالة لدينا ذات تدريب عالي المستوى.
  • نصلك إليك أينما كنت وبسرعة فائقة.

هل يمكن للسيراميك أن يسرب المياه؟

بالتأكيد نعم، حيث يتواجد بينه بعض الفوالق التي تسهم بلا شك في تسرب المياه، كما تتواجد الرطوبة أسفله فيزيد ذلك من المشكلة.

في أي المناطق تقدمون خدماتكم؟

يمكننا تقديم خدماتنا أينما كنت، حيث أننا نخدم كافة المناطق داخل الرياض وخارجها.

هل يتوجب معالجة مشكلة تسرب المياه؟

نعم وذلك؛ لكي تتفادى المشكلات الخطيرة التي يتوقع حدوثها نتيجة تلك المشكلة، ذلا تواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

كما تتميز الشركة في بعض الاعمال الاخري 

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

كشف التماس الكهرباء بالرياض

    
    error: Content is protected !!
    DMCA.com Protection Status