كشف التماس الكهرباء بالرياض

كشف التماس الكهرباء بالرياض 0549646163

تعرف معنا على أفضل شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض، حيث أن تلك المشكلة تعد من أخطر المشكلات التي يمكن أن تحدث بشكل عام والتي تتطلب التواصل مع مختص بمجرد حدوثها، لذا وفرنا لك في شركتنا أفضل خدمة لمعالجة تلك المشكلة بشكل سريع وآمن، حيث أن التعامل مع مثل هذه المشكلة من قبل الأفراد الغير متخصصين من الأمور التي قد تتسبب في حدوث مشاكل أكبر بكثير.

كشف التماس الكهرباء بالرياض
كشف التماس الكهرباء بالرياض

تعد شركتنا واحدة من أفضل الشركات التي تتخصص في هذا المجال، حيث نعمل على توفير الكثير من المميزات التي لن تجدها لدى الشركات الأخرى وذلك باعتبار أننا من الشركات الرائدة في هذا المجال.

الخدمات لدينا تتم على أعلى مستوى؛ بفضل فريقنا الفني، كما أن الخدمات تتم بسرعة بالغة وغير مسبوقة وهذا أبرز ما يميزنا من بين الشركات الأخرى، لذا تواصل معنا وسنصلك في الحال.

بفضل المميزات المتواجدة لدينا أصبحنا الاختيار الأول والأمثل للكثير من الأفراد من كافة أنحاء المملكة، حيث حرصنا على تقديم كافة خدماتنا في كل محافظات المملكة.

ما هو التماس الكهربائي

قبل أن نذكر أي تفاصيل بشأن تلك الخدمة لابد أولًا من التعرف على ماهية تلك المشكلة، لذا سنذكر لك المقصود بها فيما يلي:

  • تعني تلك المشكلة حدوث بعض الأعطال في الدوائر الكهربائية وتحدث تلك المشكلة عند وجود تلامس في سلكين أو أكثر.
  • السبب في حدوث تلك المشكلة قد يكون حدوث اتصال بين سلك موجب وآخر سالب.
  • قد تحدث تلك المشكلة التمديدات الكهربية الرئيسية التي تتواجد في المنازل أو المؤسسات الكبرى أو حتى في الشوارع.

أسباب حدوث التماس الكهرباء

تحدث تلك المشكلة نتيجة العديد من الأسباب وسنذكر لك أبرز تلك الأسباب من خلال السطور التالية:

سوء التمديدات الكهربية

قد يكون السبب في حدوث تلك المشكلة راجع إلى أن التمديدات الخاصة بالكهرباء منذ البداية لم يتم القيام بها بشكل احترافي، حيث أن كافة أعمال الكهرباء تتطلب أن يقوم بها مختص تابع لإحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال مثل كشف التماس الكهرباء بالرياض.

قد يكون هذا السبب ناتج عن عدم اختيار أدوات كهربائية جيدة من البداية إما أنها رديئة الصنع أو أنها لا تتناسب مع الهدف الذي سيتم تركيبها من أجله.

عدم العزل الجيد للأسلاك

لعل هذا السبب واحد من أقوى وأهم الأسباب التي تنتج عنها تلك المشكلة، حيث أن العزل الغير جيد للأسلاك أو عدم القيام به من البداية قد ينتج عنه تلامس بين الأسلاك وبعضها؛ مما يسهم في حدوث تلك المشكلة وتتطلب التواصل مع كشف التماس الكهرباء بالرياض.

إذا كنت تنوي تأسيس أيًا من التمديدات الكهربائية فلابد من أن تحرص منذ البداية على أن تضع الأسلاك بداخل بعض المواسير المعزولة؛ لكي تتجنب حدوث تلك المشكلة في المستقبل.

تمديد الأسلاك عبر الأبواب والنوافذ

قد يكون السبب في حدوث تلك المشكلة هو تمرير الأسلاك الكهربائية من خلال الأبواب والنوافذ، حيث أن ذلك يعمل على حدوث قطع للقشرة الخارجية للأسلاك؛ مما ينتج عنه انكشاف للتوصيلات الداخلية النحاسية.

يمكنك تمرير الأسلاك عبر إحدى الفتحات التي يمكن أن يتم القيام بها في الحوائط باستخدام أحد الأجهزة التي تسهم في إحداث ثقوب وذلك سيجنبك بلا شك انقطاع الأسلاك وإلحاق الضرر بها.

استخدام مقابس غير مناسبة

يعد ذلك من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تلك المشكلة وذلك عند القيام بوضع فيش بعض الأجهزة أو القيام ببعض التوصيلات أعلى جهدًا من الجهد الكهربي الخاص بالمقبس.

قد تكون المقابس غير جيدة الصنع، حيث أن المواد الرديئة تعمل على إحداث الكثير من المشكلات الخطيرة خاصة عندما يتعلق الأمر بالكهرباء.

قلة الخبرة في التعامل مع أعطال الكهرباء

تعد قلة الخبرة من أقوى أسباب حدوث تلك المشكلة، حيث أن تعاملك بشكل فردي دون التواصل مع كشف التماس الكهرباء بالرياض عند حدوث أي عطل بالكهرباء قد ينتج عنه حدوث التماس كهربي.

أعطال الكهرباء بصفة عامة مهما كانت بسيطة تتطلب التواصل مع أحد المتخصصين في هذا المجال، حيث أن انعدام الخبرة قد يجعلك تقوم ببعض الأمور التي تزيد من حجم المشكلة.

عدم الفحص والكشف الدوري

إن الحرص على اتباع الفحص الدوري لأعمال وتمديدات الكهرباء يعد أحد أهم الأمور التي تجنبك حدوث أي مشكلة في الكهرباء، لذا فإن تجاهل القيام بذلك سيعمل بلا شك على زيادة حجم المشكلة.

يفيد الفحص الدوري للكهرباء في التعرف على المشكلات التي قد تكون متواجدة بشكل غير ظاهر في التوصيلات والتمديدات الكهربائية وبذلك تتمكن من حل المشكلة المتواجدة لديك.

اختيار أجهزة رديئة الجودة

قد تحدث تلك المشكلة؛ بسب اختيار أجهزة كهربائية ذات جودة رديئة، حيث أن ذلك يعمل على الإضرار بسلامة المقابس والتمديدات الكهربائية وقد يصل الأمر إلى تلف الجهاز نفسه.

عدم تواجد وسيلة أمان للمقابس الغير مستخدمة

إذا كان لديك بعض المقابس التي لا تستخدمها وتركتها بدون وضع أي وسيلة أمان فإن ذلك سيتسبب بلا شك في إحداث التماس كهربي ويتطلب ذلك التواصل مع كشف التماس الكهرباء بالرياض.

عدم صيانة الأجهزة التالفة

عند تواجد أيًا من الأجهزة الكهربائية التالفة أو عند وجود تلف في التمديدات والتوصيلات الكهربائية ولم تقم بصيانتها على الفور فإن ذلك سينتهي بحدوث مشاكل وخيمة.

المتغيرات والظروف المناخية

قد تكون المتغيرات الجوية والمناخية من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على جودة وسلامة الأسلاك والتوصيلات الكهربائية، حيث أن الرطوبة المرتفعة تسهم في حدوث صدأ في الأسلاك الداخلية؛ مما يجعلها غير صالحة للاستخدام الكهربي.

يمكن للحرارة شديدة الارتفاع أن تتسبب في إتلاف الغلاف الخارجي للأسلاك، حيث أن الحرارة المرتفعة قد تعمل على انصهار البلاستيك الخاص بذلك الغلاف؛ ومن ثم تكشف عن الأسلاك النحاسية الداخلية.

عطل في أحد المفاتيح الكهربائية

قد يكون السبب في حدوث تلك المشكلة هو تواجد أي عطل أو تلف في أحد مفاتيح الكهرباء، حيث أن تلك المفاتيح تعد نهايات لتوصيلات الأسلاك فعند حدوث أي تلف بها ستحدث مشكلة الالتماس الكهربي على الفور.

أخطار حدوث الالتماس الكهربي

ينتج عن تلك المشكلة الكثير من المخاطر، لذا سنذكر لك أبرز الأخطار من خلال ما سنذكره لك فيما يلي:

تلف الأجهزة الكهربائية

قد لا يشكل هذا الخطر أي قلق بالنسبة للكثير من الأفراد، حيث أنه لا يتسبب في إحداث أي أذى أو ضرر للأفراد، لذا فهو من الأمور قليلة الخطورة ولكن قد يشكل ذلك خطرًا شديدًا عند تجاهل الأمر.

نشوب الحرائق

يعد هذا الخطر من أكثر الأخطار ضررًا سواء على الأفراد أو الأغراض المتواجدة في المكان، حيث تعمل تلك الحرائق على إلحاق الضرر بالممتلكات والأثاث، كما أنها قد تصيب المتواجدين بحروق قد تصل إلى درجات شديدة الخطورة وقد يصل الأمر إلى الوفاة.

حدوث الانفجارات 

تعد الانفجارات من الأمور المروعة التي تثير رعب وخوف الأفراد، كما أنها تعمل بلا شك على إنهاء حياة الأفراد، حيث تعد الانفجارات والحرائق الناشبة عن الكهرباء هي الأخطر على الإطلاق.

الإصابة ببعض المشكلات 

 قد ينتح عن الالتماس الكهربي إصابة بعض الأفراد ولاسيما الأطفال الكثير من المشكلات كالمشكلات النفسية والعصبية وذلك؛ نتيجة التعرض إلى مثل هذه الصدمة الشديدة.

أعراض التأثر بالصدمة الكهربائية

عند تعرض بعض الأفراد إلى صدمات كهربائية فإن هناك الكثير من الأعراض التي ستظهر على ذلك الفرد من بينها ما يلي:

  • قد ينتج عن ذلك فقدان الوعي لبعض الوقت.
  • يشعر الفرد بالوخز والخدر في جسمه بالكامل وقد لا يتمكن من الحركة.
  • يصاب الشخص السابق تعرضه للصدمة الكهربية بالصداع الشديد.
  • قد يصاب بعض الأفراد بمشاكل كبيرة في التنفس.
  • قد لا يتمكن الفرد من الرؤية أو السمع بشكل جيد.
  • الحروق المتفاوتة.
  • ارتفاع شديد في ضربات القلب.

وسائل الوقاية من أثر الصدمات الكهربية

إذا تعرضت إلى أي صدمة ناتجة عن التماس الكهرباء فلابد من اتباع بعض الوسائل التي سنذكرها لك فيما يلي:

  • لابد من شرب السوائل السكرية بكثرة بمجرد تعرضك لتلك الصدمات.
  • عند حدوث أي حروق قم بتغطيتها جيدًا بواسطة الشاش الطبي.
  • قم باستخدام بعض المضادات الحيوية على مناطق الإصابة.
  • احرص على تناول أيًا من منتجات الألبان وخاصة كوب من الحليب الدافئ.

فني كشف التماس الكهرباء بالرياض

كشف التماس الكهرباء بالرياض
كشف التماس الكهرباء بالرياض

ذكرنا من قبل أن أعمال الكهرباء تتطلب وجود أحد المتخصصين في هذا المجال، لذا وفرنا لك أفضل الفنيين تعرف على التفاصيل فيما يلي:

الخبرة والكفاءة

تعد الخبرة والكفاءة من أهم الأمور التي يمتاز بها فريقنا الفني، حيث نحرص في شركتنا على منح وتوفير كافة الدورات التدريبية التي تؤهل الخبراء لدينا للتعامل مع كافة أعطال وتركيبات الكهرباء.

لم تتكون تلك الخبرة في غضون يوم أو اثنين؛ وإنما تكونت على مدار سنوات طويلة حرصنا فيها على كسب المزيد من الخبرة، كما تمكنا بذلك من مواكبة التطورات التي تحدث في هذا المجال.

المرونة 

لعل هذه الميزة لا تتوافر لدى فنيين الشركات الأخرى، حيث أن فريقنا الفني تتوافر لديه المرونة في التعامل سواء في الاستشارات أو في تقديم الخدمات وذلك ما يبحث عنه كافة العملاء.

الأمانة والتفاني في العمل

نوفر لك متخصصين على قدر كبير من التفاني والأمانة في أداء كافة الخدمات التي يقومون بها وذلك يوفر لك الطمأنينة في التعامل فكل ما عليك طلب الخدمة وستجد التنفيذ على الفور.

يمكنك الإشراف على المهمة بنفسك أثناء تأديتها وذلك؛ لتتأكد من العمل يتم على أكمل وجه وفي حالة وجود أي ملاحظات لديك من ناحية العمل سيستجيب لها الفريق الفني.

الالتزام في المواعيد

يمتاز فريقنا الفني بالالتزام بكافة المواعيد سواء مواعيد الوصول إليك واستلام العمل أو مواعيد الانتهاء من المهمة.

أرخص شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض

الجميع بلا شك يبحث عن أرخص الأسعار، لذا وفرنا لك أسعار لا تقبل المنافسة، حيث نعد أرخص شركة متخصصة في هذا المجال، حيث نهتم بجودة وكفاءة العمل على حساب الأسعار.

الأسعار لدينا مثالية جدًا ولن تجدها لدى الشركات الأخرى، حيث أننا نحرص على مصلحة وخدمة وسلامة عملائنا دون الالتفات إلى الكسب المادي خاصة في مثل تلك الخدمات التي قد تسبب خطورة بالغة على الأفراد.

لا توجد أسعار ثابتة خاصة بخدمة كشف التماس الكهرباء بالرياض، حيث أن الأمر يختلف اختلاف كبير من مهمة إلى أخرى حسب الكثير من المعايير التي يتم التعرف عليها خلال المعاينة.

معايير تحديد الأسعار

هناك الكثير من المعايير التي تعمل على اختلاف أسعار الخدمات ويمكنك التعرف على أبرز تلك المعايير خلال السطور التالية:

  • نوع المشكلة أو العطل المتواجد لديك يجعل سعر الخدمة مختلف بشكل كبير.
  • الأجهزة التي سيتم استخدامها في أداء المهمة لديك من محددات الأسعار الأساسية.
  • عدد العمالة القائمة على الإشراف على تلك المهمة تفرق في تحديد التكلفة والأسعار.
  • عدد الساعات التي سيتم استغراقها في أداء تلك المهمة أحد أهم الأمور التي تجعل الأسعار مختلفة. 

عروض وخصومات كشف التماس الكهرباء

تحرص شركتنا دومًا على تبسيط الأمر على عملائها، لذا فقد وفرنا لك المزيد من العروض والخصومات الخاصة بتلك الخدمة والتي يمكنك الحصول عليها بمجرد التواصل معنا.

تصل نسبة العروض التي نقدمها إلى ما يقرب من 50%، كما نقدم تلك العروض فلي معظم أيام السنة، لكي يتمكن عملائنا من الحصول عليها وقتما أرادوا أيًا من الخدمات التي نقدمها.

يمكنك التعرف على موعد ونسب العروض والخصومات من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بنا أو من خلال التواصل معنا تليفونيًا أو عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

المميزات المتواجدة لدى الشركة

كشف التماس الكهرباء بالرياض
كشف التماس الكهرباء بالرياض

تجد لدى شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض الكثير من المميزات التي جعلتنا واحدة من أشهر وأفضل الشركات ونذكر لك أبرز المميزات فيما يلي:

اتباع قواعد الأمن والسلامة

نحرص في شركتنا على اتباع كافة قواعد الأمن والسلامة التي نتمكن بها من الحفاظ على صحة وسلامة عملائنا منعًا لحدوث أي ضرر متوقع حدوثه كنتيجة لمشكلات الكهرباء.

نتبع كافة البنود والمحاذير التي أقرتها كافة اللوائح العالمية التي تنشد بخطورة أعطال ومشكلات الكهرباء وقد لا تجد ذلك متوفرًا بشكل كبير لدى الكثير من الشركات المنافسة لنا.

استخدام أحدث الطرق

نتمكن في شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض من اتباع أحدث الطرق الخاصة بالتعامل مع أعطال الكهرباء والكشف عن تواجد أي التماس في الكهرباء، كما أن التكنولوجيا الحديثة قد أظهرت الكثير من أنواع التمديدات والأجهزة الكهربائية، لذا وفرنا إمكانية التعامل مع كافة تلك الأنواع بأحدث الطرق.

كافة الطرق التي نستخدمها تتناسب مع معايير السلامة والأمن العالمية التي لا تتسبب في إحداث أي ضرر للأفراد المتواجدين بالمكان ولا بالأجهزة الكهربية التي لم يصيبها الضرر.

إمكانية الوصول إلى أي مكان

تجدنا نصلك أينما كنت، حيث أننا نقدم كافة خدماتنا في كافة أنحاء دولة الرياض بل وفي كافة محافظات المملكة السعودية؛ لكي نكون في خدمة أينما كنت كل ما عليك التواصل معنا وسنصلك في الحال.

يتمكن فريقنا الفني من الوصول إليك أيًا كان مكان تواجدك بسرعة بالغة وذلك؛ بفضل السيارات المجهزة التي نوفرها في شركتنا والتي تعمل على نقل الفريق الفني إليك بمجرد تواصل.

استخدام أحدث الأجهزة

تحتاج تلك المهمة إلى استخدام بعض الأجهزة المخصصة للقيام بذلك، لذا وفرنا لك في شركتنا مجموعة من أفضل وأحدث تلك الأجهزة التي تعمل على الكشف الفوري والآمن عن مكان تلك المشكلة.

إن استخدام تلك الأجهزة يختلف باختلاف الكثير من الأمور من بينها نوع العطل المتواجد لديك ومكان تواجد الالتماس، بالإضافة إلى نوع التمديدات الكهربائية المتواجدة لديك.

خدمة الطوارئ

نوفر لك في شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض خدمة الطوارئ التي نتمكن من خلالها من الوصول إليك في حالة حدوث حالات الطوارئ التي لا يمكن لأحد التنبؤ بها.

عند حدوث أي مشكلة خاصة بالكهرباء بشكل مفاجئ لا تقم بالتصرف بشكل عشوائي؛ وإنما قم بالتواصل معنا على الفور على الخط الساخن وسنقوم بالوصول إليك في الحال.

الفريق المتخصص

نوفر لك في شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض أفضل فريق فني مدرب على أعلى مستوى؛ للتعامل مع كافة الأعطال والأعمال الكهربائية مهما كانت درجة صعوبة ذلك العطل.

السرعة والإنجاز

تمتاز شركتنا بالسرعة الفائقة التي يتم بها أداء خدمة الكشف وغيرها من الخدمات الكهربية الأخرى ولا تجد مثل هذه السرعة لدى الكثير من الشركات الأخرى وبالرغم من ذلك نحرص على مستوى الجودة والكفاءة في العمل.

دوام تقديم الخدمات

نتمكن من تقديم كافة الخدمات المتواجدة لدينا وقتما أردت، حيث أن خدماتنا متاحة على مدار أربعة وعشرون ساعة في اليوم وطوال أيام السنة حتى في الإجازات والعطلات الرسمية.

سهولة التواصل

يمكنك التواصل معنا بكل سهولة من خلال الطرق التي نوفرها لك ونقوم بالرد عليك بسرعة بالغة بمجرد تواصلك معنا.

أجهزة كشف التماس الكهرباء بالرياض

كشف التماس الكهرباء بالرياض
كشف التماس الكهرباء بالرياض

ذكرنا من قبل أننا نستخدم أحدث وأفضل الأجهزة الخاصة بتلك المهمة وسنذكر لك أبرزها من خلال السطور التالية:

جهاز كشف أعطال الكابلات تحت الأرض

يعد هذا الجهاز واحد من أهم أنواع الأجهزة التي نستخدمها في هذه المهمة ويتواجد به العديد من الأنواع الأخرى والتي سنذكرها فيما يلي:

جهاز (Success CBI-116 N)

يساهم هذا الجهاز في الكشف عن كافة الكابلات الصغيرة والمتينة، حيث أنه يعمل من خلال إعطاء بعض المؤشرات المرئية التي تسهم في تشغيل بعض الإضاءات الخفيفة ويتم استخدام هذا الجهاز؛ من أجل التعرف على أماكن تواجد الضرر في السلك.

جهاز (Success CBI-436 N)

يعمل هذا الجهاز على الكشف عن الخلل المتواجد في الأسلاك والكابلات صغيرة الحجم والتي تتواجد تحت الأرض، حيث أنه يعمل من خلال مستشعر كهرومغناطيسي.

يعد هذا الجهاز أحد أفضل وأحدث الأجهزة التي نوفر استخدامها في شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض والذي يمتاز بسهولة استخدامه ودقة نتائجه، كما أن أسعاره رخيصة للغاية.

جهاز (Success CBI 309G)

نوفر في شركتنا هذا الجهاز الذي أثبت فاعليته وجودته في الكشف عن الكابلات المتواجدة تحت الأرض وتحديد التلف المتواجد بها؛ لكي يتم التعرف من خلاله على موقع الخطوط التي توصل كهرباء ضعيفة.

يعد هذا الجهاز من الأجهزة الحديث التي تعمل بتقنية الموجات الكهرومغناطيسية؛ مما يوفر مزيد من الدقة والأمان أثناء الاستخدام.

جهاز كشف أعطال الكابلات الكهربية

 حرصنا في شركتنا على توفير هذا النوع من أجهزة الكشف والذي يسهم بمختلف أنواعه في التعرف على كافة الأعطال التي تحدث في الكهرباء والإمدادات الخاصة بها.

ذلك بالإضافة إلى الكثير من الأجهزة الأخرى التي تمتاز بمدى جودتها وكفاءتها في التعرف على تلك المشكلة والعمل الفوري على حلها، لذا لا تتردد وتواصل معنا وسنصلك في الحال.

مميزات أجهزة كشف التماس الكهرباء بالرياض

نوفر في شركتنا كافة الأجهزة التي تتوافر بها مميزات لن تجدها لدى الشركات الأخرى تعرف على أبرز المميزات فيما يلي:

توفير الأمان الدائم

يعد الأمان أحد أهم المميزات التي توفرها تلك الأجهزة، حيث أنها تعمل على التعرف على مكان المشكلة المتواجدة بالكهرباء؛ ومن ثم معالجتها على الفور وذلك يوفر مزيد من الأمان.

توفير الوقت والجهد

تساعد الأجهزة المتواجدة لدينا بكافة أنواعها في توفير مزيد من الوقت والجهد خاصة تلك التي تستخدم في الكشف عن الكابلات أسفل الأرض وذلك بدلًا من استهلاك الكثير من الوقت في التعرف على المشكلة في الكابلات الخارجية.

تعمل أيضًا تلك الأجهزة على توفير الكثير من الأموال التي ستقوم بإنفاقها عند التعاقد مع أكثر من شركة؛ للتعرف على السبب الحقيقي لحدوث المشكلة التي ظهرت لديك وقد تكون تلك الشركات غير متخصصة بشكل كافي.

الدقة والكفاءة

تمتاز أجهزة كشف التماس الكهرباء بالرياض التي نوفرها في شركتنا بالدقة والكفاءة في التعرف على أماكن حدوث المشكلة التي تتواجد بالكهرباء والأسلاك والكابلات.

السهولة 

أهم ما يميز تلك الأجهزة سرعة وسهولة الوصول إلى أماكن التلف والعطل المتواجدة في أسلاك وكابلات الكهرباء؛ مما يساهم في علاج تلك المشكلة بكل سهولة.

عدم الحاجة إلى الكسر والحفر

تعمل تلك الأجهزة على انعدام الحاجة إلى الكسر والحفر الذي يمكن أن يحتاج إليها المكان في حالة عدم التعرف على مكان المشكلة بالتحديد بالطرق التقليدية، لذا تعد تلك الأجهزة أفضل الحلول.

طرق الكشف عن التماس الكهربي

يمكن الكشف عن تلك المشكلة في المنزل من خلال اتباع بعض الخطوات التي تعمل على اكتشافها بأمان تام نذكر لك الخطوات فيما يلي:

  • استخدام الأوميتر

يتم ذلك باستخدام جهاز قياس المقاومة ويسمى أوميتر وهنا لابد أولا من فصل الدائرة عن المصدر الخاص بالتيار ثم قم بالكشف، حيث يتم توصيل طرف هذا الجهاز بطرفي الجزء المراد الكشف عن التلف به.

عند وجود أي قطع أو فصل في أي جزء من السلك أو الكابل فإذا أشار المؤشر الخاص بالجهاز إلى قيمة المقاومة 0 إذن فلا يكون هناك قطع بين طرفي هذا الجزء.

  • الكشف بالمفك الفاحص

يمكنك استخدام المفك الفاحص أو ما يسمى بالتستر، حيث يوصل الفاز أو الطرف الحار مع أحد أطراف السلك أو القاطع أو الجزء المراد فحصه وقم إذن بملامسة ذلك المفك بالطرف الآخر للسلك. 

عندما تجد أن مصباح المفك قد أضاء فإن ذلك دليل على عدم وجود أي قطع في السلك أما في حالة عدم إضاءته فهذا يدل على وجود قطع في السلك المراد فحصها وهنا تتواجد المشكلة التي تتطلب شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض.

الطريقة التي تتبعها شركتنا

تتبع شركتنا كأحد أهم الشركات المتخصصة في هذا المجال أحدث وأفضل الطرق والتي يمكنك التعرف على خطواتها فيما يلي:

  1. التواصل مع الشركة 

أولى الخطوات التي يتم القيام بها ولكن من خلالك وذلك بتواصلك مع شركتنا؛ من أجل حجز الفريق الفني وطلب الخدمة وتعد من أبسط الأمور التي يمكنك القيام بها، حيث وفرنا لك أفضل وأسرع الطرق للتواصل معنا.

عند تواصلك معنا سيتم الرد عليك من قبل ممثلي خدمة العملاء لدينا ويتم التعرف على المشكلة المتواجدة لديك؛ ومن ثم يتم تحديد موعد معك؛ ليأتي إليك فريقنا الفني.

  1. المعاينة الميدانية

تعد من أهم الخطوات التي نتبعها، حيث يأتي إليك فريقنا الفني بحلول الموعد السابق تحديده معك؛ ليجري المعاينة الميدانية تلك المهمة التي يتمكن الفريق الفني خلالها من التعرف على الكثير من التفاصيل.

يتعرف الفريق المختص خلال المعاينة على نوع تمديدات الكهرباء والأسلاك المتواجدة لديك؛ ومن ثم يتعرف على الأجهزة التي سيتم استخدامها في الكشف عن تلك المشكلة.

بعد إجراء المعاينة يكون الفني على دراية تامة بكافة التفاصيل التي تخص الخدمة التي سيتم تقديمها لك ويمكنك إذن التعرف على التكلفة بالكامل.

  1. استخدام أجهزة الكشف

يقوم هنا الفريق الفني المختص ببدء مهمته وذلك باستخدام أجهزة كشف التماس الكهرباء بالرياض المناسبة للعطل المتواجد لديك ويتم استخدامها بعناية شديدة للتعرف على مكان المشكلة بسرعة وأمان تام.

تعمل الأجهزة التي يتم استخدامها على التعرف على مكان التلف المتواجد في الأسلاك والكهرباء بشكل عام وفي حالة اكتشاف أي مشكلة أخرى يتم معالجتها على الفور.

  1. معالجة المشكلة 

عند التعرف على مكان التلف أو العطل في الكهرباء يقوم الفريق الفني بمعالجة المشكلة وذلك إما بتغيير أي قطعة تحتاج على التبديل أو باتباع طرق التصليح الحديثة التي تعمل على معالجة التلف على الفور.

  1. الاختبار

هنا يقوم الفريق الفني بإعادة التيار الكهربي مرة أخرى وذلك، لكي يتمكن من التعرف على مدى نجاح المهمة التي قد قام بها ويتم تركيب كافة الأجزاء التي قد يكون قد احتاج إلى فكها في البداية.

الخدمات التي تقدمها شركتنا  

كشف التماس الكهرباء بالرياض
كشف التماس الكهرباء بالرياض

نتمكن في شركتنا من القيام بالكثير من الخدمات الخاصة بالكهرباء والتي قد تحتاج إليها في منزلك أو شركتك نذكر لك أبرزها فيما يلي:

صيانة أعطال الكهرباء 

تحدث أعطال الكهرباء بصفة مستمرة الأمر الذي يتطلب التواصل مع شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض ونوفر لك أحدث أجهزة الصيانة التي نذكرها فيما يلي:

  • جهاز الميكر والذي يعمل على التعرف على الفازة التي لا تعمل من خلال القراءات الخاصة بها.
  • التلفكس أحد أفضل الأجهزة التي نقوم باستخدامها في الصيانة، حيث يعمل على التعرف على المكان الصحيح لوجود العطل أو التلف وذلك من خلال الشاشة المتوفرة به.
  • جهاز الاختبار أحد أهم الأجهزة التي نقوم باستخدامها في مجال الشركات، حيث يمتاز هذا الجهاز بالتعامل مع الأحمال الكبيرة.

تمديدات الكهرباء

إن كنت بحاجة إلى القيام بتمديدات الكهرباء أيًا كان مكان تواجدها فلا تتردد وتواصل معنا في شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض، حيث نوفر لك أفضل فريق فني بإمكانه القيام بتلك المهمة على أكمل وجه.

نتبع في شركتنا أحدث وأفضل الطرق التي يتم اتباعها في تمديدات الكهرباء بمختلف أشكالها، كما نستخدم مجموعة من أفضل الأدوات التي يتم استخدامها في تلك المهمة.

لا تقلق بشأن التكلفة الخاصة بتلك المهمة، حيث أن كافة خدماتنا يتم تقديمها بأسعار تنافسية ورخيصة، كما ستجد العروض والتخفيضات التي تشمل تلك الخدمة؛ ليصبح سعرها أكثر تناسبًا.

تأسيس الكهرباء

تعد تلك المهمة أحد أشهر الخدمات التي نقوم بها، حيث أن التأسيس الكهربي منذ البداية يحتاج على شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض متخصصة تمتلك فريق فني على قدر من الكفاءة للقيام بها وذلك ما نوفره له في شركتنا.

نتبع خلال القيام بذلك الطرق السليمة التي لا ينتج عنها أي مشكلة، حيث ذكرنا من قبل أن التأسيس الكهربي بشكل غير صحيح يعمل على إحداث الكثير من المشكلات.

تم تلك الخدمة بأسعار تنافسية، كما نوفر بعض الباقات التي تجد أسعارها رائعة جدًا ومتناسبة مع كافة الأفراد وكافة الفئات الاجتماعية.

تركيب وصيانة المصابيح

نقوم في شركتنا بتركيب وصيانة كافة أنواع المصابيح حتى الأنواع الحديثة وذلك باستخدام أفضل الأدوات وبأفضل جودة على الإطلاق.

أشهر الأعطال التي تحدث بالكهرباء

هناك الكثير من الأمور التي تتطلب منك التواصل مع شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض ونذكرها لك فيما يلي:

ارتفاع فواتير الكهرباء

تعد تلك المشكلة من أكثر المشكلات التي يعاني منها الكثير من الأفراد وخاصة إذا كان هذا الارتفاع غير مبرر، لذا نوفر لك في شركتنا إمكانية التعرف على أسباب حدوث تلك المشكلة.

قد تكون تلك المشكلة ناتجة عن وجود أي مشكلة في عداد الكهرباء كالقراءات الغير صحيحة، كما يمكن أن يكون السبب في ذلك هو وجود تلف شديد في إحدى التمديدات أو الوصلات الكهربية.

انقطاع الكهرباء بشكل متكرر

تعد تلك المشكلة من أكثر المشكلات التي تثير غضب الكثير من الأفراد، كما أنها تتسبب في إحداث مشاكل أكثر خطورة كتلف الأجهزة الكهربائية أو حدوث التماس في الكهرباء.

خروج شرارة من المقبس

إن كنت تعاني من تلك المشكلة فلابد إذن من التواصل مع أفضل شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض، حيث نتمكن في شركتنا من التعرف على السبب في حدوث ذلك، بالإضافة إلى معالجة المشكلة.

تلف المقابس

إذا لاحظت وجود أي عطل أو تلف في المقابس لديك فلا تقلق، حيث نقوم في شركتنا بتصليح كافة أنواع المقابس، كما نعمل على توفير قطع بديلة للقطع التالفة ويتم ذلك بأسعار رائعة.

طرق التواصل مع شركتنا 

إن كنت تود التواصل مع أفضل شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض فيمكنك إذن اتباع إحدى الطرق التي سنذكرها لك خلال السطور التالية:

  1. قم بإرسال رسالة نصية لنا عبر تطبيق واتساب وذلك من خلال إحدى الأرقام التي نتحها لك على صفحتنا الرسمية.
  2. يمكنك زيارة صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام.
  3. زور أحد أقرب فروعنا المتواجدة في كافة أنحاء المملكة السعودية وسيتم تلقي طلبك من قبل مسئولي الاستقبال هناك.
  4. قم بالتواصل معنا عن طريق الاتصال التليفوني على أرقامنا المعلنة وسيتم الرد عليك في الحال من قبل ممثلي خدمة العملاء.
  5. يمكنك إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا وسيتم الرد عليك بمجرد تلقي رسالتك.
  6. تواصل معنا من خلال الاتصال على الخط الساخن الخاص بنا وسيتم الرد عليك في الحال.

نصائح لتجنب حدوث التماس في الكهرباء

كشف التماس الكهرباء بالرياض
كشف التماس الكهرباء بالرياض

يمكنك تفادي حدوث تلك المشكلة من خلال اتباع بعض النصائح التي سنذكرها لك من خلال السطور التالية:

  • عند مغادرة للمنزل لفترات طويلة احرص على فصل التيار الكهربي عن كافة الأجهزة الكهربائية.
  • قبل لمس الأجهزة الكهربائية تأكد من أن يديك جفتين، حيث أن تلامس المياه للأجهزة الكهربائية المتصلة بالكهربائية تعلم على إحداث الكثير من المشكلات.
  • تجنب وضع الكثير من الأجهزة الكهربائية في مقبس كهرباء واحد، حيث أن ذلك يزيد من الأحمال التي قد تكون أكبر من استيعاب حمولة المقبس.
  • عند انبعاث أي رائحة غريبة من الكهرباء أو ظهور أي أدخنة فلابد من التواصل مع شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض.
  • تأكد من تواجد ملصق على الأجهزة المنزلية الخاصة تؤكد على مرورها باختبارات الأمان والسلامة.
  • اختر منذ البداية سمك الأسلاك الذي يتناسب مع الاستهلاك والجهد الكهربي.
  • تجنب تمرير الأسلاك من خلال الأبواب والنوافذ، حيث يعمل ذلك على إحداث قطع أو تلف في الأسلاك.
  • لا تتعامل مع أعطال الكهرباء بمفردك ولكن لابد من التواصل مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

إلى هنا نكون قد انتهينا من التعرف على تفاصيل بشأن كشف التماس الكهرباء بالرياض، حيث وفرنا لك مجموعة من التفاصيل الشاملة التي يمكنك من خلالها تكوين صورة كلية حول هذا الموضوع.

الأسئلة الشائعة

هل تعد الصدمات الكهربية خطيرة؟

بالتأكيد نعم، حيث ينتج عنها الكثير من المشكلات الخطيرة التي قد تنهي بحياة بعض الأفراد.

متى يمكنك الوصل إلى منزلي بعد طلب الخدمة؟

يصلك فريقنا الفني على الفور بمجرد تواصل معنا وتلقي طلبك، حيث نوفر سيارات مجهزة تعمل على نقل الفنيين إليك بسرعة بالغة.

هل يمكنني اكتشاف الالتماس الكهربي بنفسي؟

نعم يمكنك ذلك ولكن لم يكن الأمر بسيط، حيث تكمن خطورة شديدة في التعامل مع الكهرباء بدون وعي وخبرة كافية.

هل يمكن أن تحدث انفجارات للأجهزة؟

نعم، حيث تتواجد الكثير من الأسباب التي تسهم في حدوث انفجار وتلف للأجهزة الكهربائية.

كما تتميز الشركة في بعض الاعمال الاخري

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

error: Content is protected !!
Scroll to Top